شارك محترفو الاتحاد، في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93، وهم بالزي السعودي، وعلى رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي أعرب عن سعادته بالأجواء الاحتفالية المميزة.

وقال بنزيما في مقطع فيديو نشره نادي الاتحاد عبر صفحته على "إكس" إنه "يشعر بأنه بخير مع هذه الأمور التقليدية.. ويشعر بالثقة والسعادة، وأنه من الجيد وجود هذا الاحتفال هنا في السعودية"، مؤكدا أنهم سعداء ويستمتعون بذلك.

وأوضح اللاعب إيغور كورونادو، أنه يعرف منذ انضمامه إلى الفريق منذ عامين أنه كم هو يوم خاص للشعب السعودي، ويرى مدى حبهم وهذا يظهر ما تستطيع فعله المملكة لهم، مؤكدا أنه يتشرف بوجوده في المملكة وأنه منذ اللحظة الأولى وهو يشعر بالترحيب.

وأشار المحترف البرازيلي فابينهو، إلى أنه وعائلته معجبون بالعيش في السعودية، وجدة، مستغلا الفرصة للتعرف على هذه الثقافة الجديدة المختلفة عن البلد الذي جاء منه وهو البرازيل، وأيضًا عن أوروبا التي عاش فيها لسنوات طويلة.

وأكد المحترف رومارينيو، أنه بعد 5 سنوات قضاها بالمملكة، ومنذ اليوم الأول الذي وصل فيه وهو يتم استقباله دائما بشكل جيد، معربا عن حبه للشعب السعودي وأنهم سيبقون في قلبه، موجها شكره للمملكة على كل شيء.