أُسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات موسم 2023-2024بدوري أبطال آسيا، بعد مباريات في غاية القوة والإثارة.

وتألق عدد من النجوم خلال منافسات الجولة الثانية، وقادوا فرقهم لتحقيق نتائج مميزة، بفضل ما قدموه بالبطولة الأقوى على مستوى القارة.

ويسلط "سبورت 24" الضوء على النجوم الأبرز عقب ختام كل جولة من جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لاختيار الأفضل بينهم.

نيمار

ظهر محترف نادي الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا بمستوى رائعفي فوز الهلال الثمين بنتيجة 3-0على ناساجي الإيراني.

وسجل نيمار جونيور أول أهدافه بقميص "الزعيم"، خلال مباراة الفريق أمام نظيره ناساجي الإيراني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأحرز نيمار الهدف الثاني للزعيم في المباراة من تسديدة يسارية متقنة في الدقيقة 58، مستفيداً من تمريرة ناصر الدوسري المتقنة، مسجلاً أول أهدافه في المسابقة القارية.

ورفع فريق الهلال بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 4 متصدرًا المجموعة بفارق الأهداف عن نظيره نافباخور، فيما توقف رصيد ناساجي عند النقطة 3 في المركز الثالث.

رونالدو

كريستيانو رونالدو

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،نادي النصر لمواصلة عروضه القوية وفاز على استقلال دوشنبه الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأحرز رونالدو هدفه الآسيوي الأول في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وسجل ثلاثية النصر كل من رونالدو وتاليسكا "هدفين" في الدقائق 66 و72 و77، فيما سجل هدف استقلال دوشنبه سينن سيباي في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرفع النصر رصيده إلى 6 نقاط في المجموعة بعدما حقق العلامة الكاملة في الجولتين الأولى والثانية.

عبد الحميد صابيري

عبد الحميد صابيري

أهدى المغربي عبد الحميد صابيري نادي الفيحاء انتصاراً تاريخياً في منافسات دوري أبطال آسيا 2023، على حساب نظيره باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد.

وسجل عبد الحميد صابيري هدفي الفيحاء في الدقيقتين 10و 71 من عمر المباراة، ليحقق أول 3 نقاط في مشاركته الأولى التاريخية بالمسابقة.

ورفع الفوز رصيد نادي الفيحاء إلى 3 نقاط متساوياً مع آهال خلف العين الإماراتي المتصدر برصيد 6 نقاط، فيما ظل باختاكور بدون نقاط.

ميتروفيتش

محترف الهلال ألكسندر ميتروفيتش

واصل محترف نادي الهلال، المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مستوياته الرائعة وساهم في فوز الهلال على ناساجي الإيراني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وافتتح ميتروفيتش أهداف المباراة في الدقيقة (18) بعد عرضية رائعة من داخل منطقة الجزاء من محمد البريك قابلها النجم الصربي برأسية قوية على يمين حارس المرمى.