نالت الصور التي التقطتها الفتاة السعودية أفنان عبدالكريم، والتي وثقت مراسم تسليم أوراق اعتماد السفير السعودي الأمير خالد بن بندر بن سلطان لدى بريطانيا بقصر باكينغهام، أعجاب واستحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الصور التي تظهر الأمير خالد وحرمه الأميرة لوسي، خلال استقبال الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا لهما في قصر باكينغهام بلندن، شهدت تداولاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقدمت سفارة المملكة لدى بريطانيا شكرها لأفنان على تغطيتها مراسم تسليم أوراق اعتماد سفير السعودية للملكة إليزابيث الثانية، في 19 نوفمبر الجاري.

وتروي أفنان، التي تدرس إدارة الأعمال في بريطانيا منذ 2012، أنها سبق وأن غطت زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمملكة المتحدة في 2018، لافتةً إلى أنها تهوى التصوير منذ أن كان عمرها 13 عاماً، وأنها بعد حصولها على البكالوريوس قررت تحويل هوياتها في التصوير لمشروع تجاري.

وأضافت وفقا لـ"العربية نت"، أنها الآن أصبحت مصورة محترفة، وتتلقى العديد من طلبات التصوير من المشاهير في بريطانيا ومن السياح، وما يشجعها على الاستمرار في التصوير أن كل زاوية في لندن بها جماليات تشجع على التصوير.