تعادل برايتون آند هوف ألبيون مع ضيفه شيفيلد يونايتد بهدف لكل منهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد بعد أن لعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بعد حصول لاعب الوسط محمود داود على بطاقة حمراء.

سجل سيمون أدينجرا هدفا مبكرا لبرايتون لكن طرد داود بسبب دهسه على ساق لاعب شيفيلد بالاستفادة من النقص العددي ليسجل هدف التعادل بواسطة آدم ويبستر بالخطأ في مرماه.

ومددت النتيجة مسيرة برايتون الخالية من الانتصارات في الدوري إلى ست مباريات ليحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة، بينما لا يزال شيفيلد في منطقة الهبوط في المركز التاسع عشر برصيد خمس نقاط.

ودفع أدينجرا فريقه برايتون نحو بداية رائعة في الدقيقة السادسة عندما سجل الجناح هدفا رائعا بعدما مر من نصف فريق يونايتد.

وانطلق اللاعب البالغ من العمر 21 عاما من الجهة اليسرى وراوغ خمسة مدافعين وتبادل الكرة مع فاكوندو بونانوتي قبل أن يسدد في مرمى فيس فودرينجهام حارس شيفيلد المصاب بالذهول.

وسيطر برايتون على الشوط الأول لكنه فشل في البناء على هذا الهدف وقرر دي تسيربي زيادة الإيقاع بإشراك كاورو ميتوما وجواو بيدرو في الشوط الثاني.

وتعرض برايتون لانتكاسة عندما طُرد داود أثناء صراعه على الكرة في وسط الملعب في الدقيقة 69، ومنح التفوق العددي قفزة في خطى شيفيلد.

وبعدها بخمس دقائق، أتى ضغط شيفيلد المتواصل بثماره عندما أرسل جايدن بوجل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء وحولها ويبستر قلب دفاع برايتون بالخطأ في مرماه.

وكان بوجل أقرب ما يكون للتسجيل لشيفيلد عندما أطلق تسديدة مرت بعيدا، ليكتفي الفريقان بالحصول على نقطة واحدة لكل منهما.