ذكرت الكويتية التي اعترفت في وقت سابق بقتْل زوجها بضربه على رأسه، خلال التحقيق معها من قبل النيابة العامة الكويتية تفاصيل جديدة حول جريمتها.

وقالت الزوجة إنها بعد أن غادرت موقع الجريمة عادت إليه مرة أخرى برفقة صديقها، وقامت بتصوير جثة زوجها في مقطع فيديو وذلك لتثبت لصديقها الذي كان ينتظرها في سيارتها حقيقة قتلها لزوجها.

وأبانت الزوجة البالغة من العمر 27 عاماً وفقاً لصحيفة "الأنباء" الكويتية أن صديقها شكك في روايتها بشأن قتلها لزوجها، وأرجع ذلك لما وصفها بأوهام بسبب تناولها جرعة زائدة من مخدر "الشبو".

وقد وجهت النيابة العامة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار للزوجة وأحالتها إلى السجن المركزي، كما وجهت تهمة التستر على متهم للشخص الذي أقامت معه الزوجة منذ يوم ارتكاب الجريمة.

وكانت أجهزة الأمن الكويتية، عثرت على جثة مواطن ثلاثيني مقتول في ظروف غامضة داخل شقته في منطقة المسايل وعليه آثار ضربة على الرأس.

وأوضحت مصادر أنه عُثر على جثة الشاب ملفوفة في سجادة، وأن التحقيقات كشفت عن تورط الزوجة في الجريمة، حيث أفادت بأن خلافا وقع بينها وبين زوجها وتطور إلى مشاجرة، وأنها سددت ضربة إلى رأس زوجها بجسم صلب وتركته غارقاً في دمائه وفرت هاربة.