في إنجاز جديد، يضاف إلى سجل إنجازات عائلات كرة القدم، حقق شقيقان التأهل لفرق المملكة في درجتين مختلفتين خلال الموسم الجاري.

محمد باني الشراري، مدرب فريق شباب العروبة، وعبداللطيف باني الشراري، مدرب شباب الجندل، شقيقان كلاهما يتنافسان من أجل الفوز بالألقاب داخل المملكة.

وصعد فريق شباب نادي العروبة، الذي يقوده المدرب محمد باني الشراري، إلى الدوري الممتاز، كأول مرة بتاريخ النادي، بعد موسم شاق.

وجاء إنجاز محمد باني الشراري، في الوقت الذي نجح فيه شقيقه المدرب عبداللطيف باني الشراري، في قيادة فريقه الجندل درجة الشباب، للتأهل إلى دوري الدرجة الأولى، ليسطر الشقيقان اسمهما داخل منافسات الفئات السنية بالمملكة.

وأعرب عبداللطيف باني الشراري عن سعادته، بعد تأهل فريق الجندل، قائلا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللهم لك الحمد حمدًا كثيرا طيباً مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهه ولعظيم سلطانه.. نحمد الله على صعود فريق شباب نادي الجندل للدوري الدرجة الأولى".

كما وجه محمد الشراري، رسالة إلى جماهير فريق العروبة: "شكراً لكل من أكرمني بالتهنئة سواء بالاتصال أو بالإرسال.. أدام الله علينا وعليكم السعادة والتوفيق.. مشاعركم تشرح الصدر وترفع الهمم.. شكراً من قلب محب لكم".

 

الجندل، شقيقين