كشف هاكر مغربي تمكن من اختراق موقع شركتي "راتوف" و"دومينا" الإسرائيليتين للخدمات الإباحية واستخراج لائحة مفصلة بزبائن هاتين الشركتين مجيء سعوديين ضمن هذه القائمة إضافة إلى مصريين وتونسيين وأردنيين وفلسطينيين.

وقام الهاكر الذي ينتمى إلى مجموعة "أنونيموس" العالمية بنشر معلومات شخصية دقيقة عنهم تشمل الأسماء المستعارة وكلمات السر والبريد الإلكتروني والبلد الذي يدخلون منه وبيانات أخرى مهمة وفقًا لما هو مسجل في البطاقات الخاصة بهم والموجودة في قاعدة بيانات الموقع.

 وأوضح "الهاكر" المغربي أنه لم يكن يقصد نشر بيانات وأسماء المشتركين في الموقع لكنه كان يرغب في إظهار نقاط الضعف الموجودة فيه، وأنه لا يرغب في الحصول على فوائد مادية من تصرفه هذا.

 من جانبهما، دعت الشركتان المذكورتان زبائنها إلى عدم القلق وأكدت أن العملاء الذين من المحتمل أن يتضرروا من هذا الاختراق قد تم تحذيرهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 الجدير بالذكر أن جريدة "يديعوت أحرونوت" كانت قد ذكرت من قبل أن عددًا من البلدان العربية تحتل المراكز الأولى في التصفح على مواقعها الإباحية، مشيرة إلى أن قائمة متصفحي المواقع الإباحية الإسرائيلية التي تقدم خدمتها باللغة العربية يتصدرها المصريون والسعوديون والتونسيون والأردنيون والفلسطينيون.