بحث وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، سبل تعزيز التعاون الإعلامي المشترك القائم بين المملكة ومصر، وذلك خلال زيارته الرسمية إلى مصر، ولقائه عددًا من المسؤولين.

واستقبل رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، وزير الإعلام، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أسامة بن أحمد نقلي، إذ نوه "الدوسري" بتوجيهات القيادة الرشيدة، إلى أهمية وتعزيز العمل على تطوير علاقات التعاون المشترك في مجال الإعلام بين المملكة ومصر، وذلك ليواكب ما تشهده العلاقات على المستوى السياسي من تميز وتوافق.

وأكد وزير الإعلام متانة العلاقات السعودية المصرية ودور الإعلام المهم، في التعبير عما يربط بين البلدين الشقيقين من علاقات وتعاون وتنسيق مستمر على جميع الأصعدة.

من جانبه، أكد "مدبولي" أن اللقاء يأتي في إطار دعم وتعزيز أطر التعاون المشترك، وحرص المملكة ومصر على تقوية أواصر العلاقات في مختلف المجالات، لافتاً النظر إلى أن التعاون والتنسيق في مختلف المجالات يأتي انعكاساً للعلاقات الأخوية الوثيقة والمتينة التي تربط قيادتي البلدين الشقيقين.

والتقى "الدوسري" خلال الزيارة، نخبة من القيادات الإعلامية في مصر، تلبية لدعوة من رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، وتناول اللقاء عدداً من الأفكار والمشروعات، التي تهدف إلى تعزيز التعاون الإعلامي القائم بين المملكة ومصر على مختلف المستويات.

**carousel[4522090,4522091]**