اطمأن مدرب فريق الأهلي يايسله على جاهزية لاعبيه البدنية والفنية قبل العودة لخوض مواجهات دوري روشن للمحترفين من خلال إجراء مباراتين تجريبيتين لعبهما فريق الأهلي تواليا مساء "الخميس" على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي الأولى أمام نادي الوحدة في الساعة السادسة مساء والثانية كانت أمام فريق جدة أعقبتها مباشرة بعد المباراة الأولى.

حرص الجهاز الفني لفريق الأهلي، على إشراك جميع لاعبيه في المباراتين التجريبيتين للوقوف على جاهزيتهم الفنية وإبقائهم في أجواء المباريات حيث تعادل الأهلي في مباراته التجريبية الأولى أمام الوحدة بهدف لمثله سجله للأهلي فهد الرشيدي.

ببنما كسب الراقي مباراته التجريبية الثانية بثلاثة أهداف نظيفة سجلت عن طريق سميحان النابت واليوسكي وزياد الجهني.

من جهة أخرى يعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الألماني يايسله على متابعة مشاركة لاعبه فرانك كيسييه مع منتخب بلاده ساحل العاج في كأس إفريقيا حيث أوكل مدرب الأهلي لأحد مساعديه لتحليل مشاركة قائد فريق الأهلي ومنتخب ساحل العاج، من جهة دقائق اللعب وأدائه في المباريات بعد أن نجح اللاعب في قيادة منتخب بلاده في الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة أمام منتخب نيجيريا.

ويهدف الجهاز الفني لفريق الأهلي من هذه الخطوة في النظر في مدى الاستفادة من اللاعب خلال المباراة المقبلة للأهلي أمام الأخدود يوم الجمعة 16 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري روشن للمحترفين.

وكان الحساب الرسمي لنادي الأهلي على منصة"إكس" قد أشاد بالمستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب فرانك كيسييه ومساهمته الفاعلة في قيادة منتخب الأفيال للمباراة النهائية متمنياً للاعبه عبر تغريدة لقيت تفاعلا كبيرا التوفيق للاعب لتحقيق البطولة، وقال عبر الحسابين الرسمية للنادي باللغة العربية والإنجليزية:

إفريـقيـا تنتظر رئـيـسـها.. نهنّئ فرانك كيسييه على وصوله مع منتخب ساحل العاج إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية.