طالب الإعلامي بتال القوس مقدم برنامج "في المرمى" على قناة العربية الموظفين السعوديين بعدم الحضور للدوام الرسمي، للتفرغ لتشجيع المنتخب السعودي في مباراته الهامة غدا مع المنتخب الاسترالي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

 وقال في تدوينة له بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أي واحد عنده دوام بكره لا يروح.. شجعوا الاخضر.. اي واحد يتكلم مديره يصوره ويرسل نسوي له لقطة ختام.. على اغنية انا ما فيي حبك اكتر من عيني".

 وتأتي هذه التدوينة في إطار حملات عدة خرجت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تحث الموظفين على عدم الحضور إلى أعمالهم، والطلاب على الغياب عن الدراسة غدا بحجة الوقوف مع المنتخب وتشجيعه في المواجهة المصيرية أمام المنتخب الأسترالي التي تقام عند الـ 12.30 ظهراً بالتوقيت المحلي.

 وأخذ المشاركون في هذه الحملات في ابتكار اعذار مختلفة يتحجج الموظفون بها أمام مدرائهم، كالتحذير الذي ساقته مديرية الدفاع المدني قبل ثلاثة أيام بشأن الأجواء المتقلبة التي تشهدها معظم مناطق المملكة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبل نتيجة انخفاض درجات الحرارة والغبار الكثيف الذي قد يحد من الرؤية الأفقية.