أكد مدرب الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، أن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة نافباخور الأوزبكي غدًا، الخميس، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: إن هناك توقعات جيدة لمواجهة نافباخور الأوزبكي خاصة أن الفريق استعد بشكل جيد من أجل إسعاد الجماهير وكل من يعمل بالنادي.

وأوضح جاياردو أن اكتمال صفوف الفريق خلال الفترة الماضية والتعاقدات الإضافية ساعدت في تحقيق النتائج، مضيفًا أن الفريقَ لا يزال في مرحلة بناء، واللاعبين بدؤوا بالاستيعاب والأهم حاليا تقديم الانتصارات.

وتعليقًا على موقع مهاجم الفريق كريم بنزيما بعد استبعاده من قائمة المباراة، قال مدرب الاتحاد: إن المهاجم الفرنسي يتدرب بشكل جيد، واستبعاده قرار فني، مؤكدًا أن عند وصول بنزيما لمرحلة الجاهزية سينضم للفريق، وغالبا سيكون ذلك الأسبوع المقبل.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن الاتحاد كان لديه 10 لاعبين أجانب في صفوف الفريق، وكان لا بد من استبعاد لاعبين، مشيرًا إلى أن الحارس مارسيلو غروهي واحد من اثنين وقع عليهم الاختيار، إلا أنه لاعب يحترم عقده وسيتدرب حتى اليوم الأخير وفي حال احتاجه الفريق سيشارك معنا في دوري أبطال آسيا.