كشفت مواطنة عن تضررها من إحدى عيادات التجميل بعد إقناع أخصائية تجميل لها بإعطائها إبرا لنضارة البشرة عبر الوريد، ما تسبب بغيابها عن الوعي.

وكشفت المواطنة، تحتفظ "أخبار 24" باسمها، أن الحادثة وقعت لها قبل 6 سنوات تقريباً في أحد المراكز المعروفة في مدينة أبها، مبينة أن الطبيبة ما زالت تعمل أخصائية تجميل.

وأوضحت أن كثيرين رشحوا لها هذه الأخصائية، وكان الهدف فقط أخذ فيتامينات للصحة العامة للجسم ولنضارة البشرة منها، مضيفة أن الأخصائية نصحتها بفيتامينات تُعطى في الوريد، علماً بأنها (تُخلط في عيادتها)، بحسب كلامها لها.

وأكدت أنها بعد أخذ الإبرة وخلال العشر ثوانٍ الأولى شعرت بألم في يدها، وحينها طلبت الممرضة من الأخصائية سحب الإبرة، ولكنها رفضت وذكرت أن الوضع طبيعي، حتى بدأت تشعر بدوار ودوخة.

وأضافت أنها استيقظت ووجدتهم قد أزالوا عباءتها، محاولين إسعافها، مؤكدة أن وضعهم لو كان سليما لأسعفوها لأقرب مستشفى بدلاً من تركها في العيادة حتى إفاقتها، محاولين بذلك تغطية أخطائهم.

وبينت أنها من هول الموقف لم تصدق عودتها للحياة، كما أنها لم ترفع شكوى ضدها، مشيرة إلى أن الأخصائية كانت متخوفة مما حدث، حتى إنهم أعادوا لها المبلغ كاملاً بدون طلبها.