استقر مدرب الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، على إشراك المدافع ريان حامد للمشاركة بجانب عبدالباسط هندي في مواجهة الطائي السبت المقبل، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل ضمن مواجهات الجولة الـ 21 لمسابقة دوري روشن.

وتأتي مشاركة ريان حامد من أجل تعوض غياب المدافع البرازيلي روجير إيبانيز،  بعدما تعرض للطرد في المباراة الماضية أمام الأخدود.

ويعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة يايسله على ترتيب صفوفه من خلال التدريبات اليومية تحضيراً لمباراة الطائي رغبة في تجاوز التعثر في لقاء الأخدود الأخير، والبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية لاستعادة توازن الفريق.

ومن المنتظر أن يجري يايسله بعض التغييرات في العناصر بالقائمة الأساسية للمباراة في ظل الغيابات والإصابات وعدم أداء بعض العناصر بشكل جيد.

وتلقى الجهاز الفني للأهلي الضوء الأخضر للاستعانة بالمدافع بسام الحربجي في مواجهة الطائي، بعد اكتمال جهازيته البدنية وإكماله برنامجاً علاجياً من الإصابة التي أبعدته عن التدريبات في المباريات الماضية.

وشارك الحربجي في تدريبات الجماعية مع بقية زملائه اللاعبين بفعالية تامة، مبدياً جهازيته للمشاركة بشكل طبيعي.

في شأن متصل، زاد الغموض بشكل أكبر حول إصابة اللاعب الإسباني جابري فيجا، خاصة بعد البيان النادي بشأن إصابته اليوم، والذي أشار لاحتمالية حاجة اللاعب لتدخل جراحي مما قد يعرض الفريق لفقدان خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم والذي يعد ضربة موجعة للجهاز الفني للأهلي.

**carousel[6438085,6438082,6438081,6438084,6438083]**