ظهرت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، أمس (الجمعة)، خلال إحدى حفلاتها في مدينة أبوظبي، وهي حليقة الرأس تمامًا.

وقالت شيرين قبل بداية الحفل، إنها تتمنى من الجمهور أن يقبلها بشكلها الجديد، مشددة على سعادتها للعودة إلى جمهورها، ومعقبة: "أنا كده فقت".

ومازحت شيرين جمهورها، قائلة إنها تتحدى الفنانة أصالة، التي لن تستطيع حلق شعرها إلى هذه الدرجة، في تلميح إلى قص أصالة شعرها عقب انفصالها عن طارق العريان.

ومنذ ساعات قليلة، قالت شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن ما فعلته قد يكون رغبة في الظهور بشكل جديد، أو تعبير عن الاكتئاب، وتساءلت عن أسباب الشائعات التي تشير إلى كون طلقيها الفنان حسام حبيب، قد ضربها وحلق شعرها قبل الطلاق.

وتابعت في تساؤل عن سبب افتراض السيء والأسوأ وظلمها والطرف الآخر، مشددة على كونها قوية بجمهورها، لكنها لا تفضل أن يكون حب جمهورها لها سببًا في ظلمه لأحد، أو لعدم رؤية الحقائق.

وكانت شيرين قد انفصلت عن زوجها الأخير المطرب المصري حسام حبيب، بعد تسريب صوتي لوالده، يشرح لإحدى الصحفيات العربيات فيه أن ابنه حسام يسعى خلف أموال زوجته، وأن زوجته وأمه وأخته ليسوا على وفاق.

ونفت شرين أن يكون زوجها له علاقة بهذا الأمر، إلا أنه عقب هذا الأمر بمدة زمنية قصيرة، أصدرت بيانًا أكدت فيه وقوع الانفصال، بشكل رسمي، وأهابت بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليفها حسام حبيب على الإطلاق.