شرع الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب فريق الاتحاد في وضع ملامح المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها مواجهته أمام الهلال خلال الحصة التدريبية التي أقامها، اليوم (الأحد) بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه وخياراته الفنية للمباراة.

ويطمح الاتحاد للثأر من خسارته أمام الهلال في الدوري الجمعة الماضية بتحقيق الفوز في موقعة الثلاثاء لتعزيز حظوظه في مواجهة الإياب التي ستجمع الفريقين 12 مارس المقبل إياباً وخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة القارية.

وحذر المدرب جاياردو مع انطلاقة الحصة التدريبية لاعبوه من تكرار الأخطاء الفنية المرتكبة في المباراة الماضية، كما وجه اللاعبين لعدد من النقاط الفنية للاستفادة منها خلال مجريات المباراة والسعي لاقتناص هدف مبكر ومواصلة الضغط على المنافس طوال شوطي المباراة.

وفتح مدرب الاتحاد ملف الإعداد الفعلي لمواجهة الكلاسيكو، اليوم (الأحد) بعد اقتصر مران أمس على تدريبات استرجاعية للاعبيه قبل السماح لهم بالمغادرة واستكمال المران ببقية اللاعبين، بينما حرص خلال المران على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

واتجه مدرب الاتحاد لاستبعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من قائمة المباراة لعدم جاهزيته الفنية إثر الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الكلاسيكو الماضية ضد الهلال. وينتظر أن يستعين المدرب جاياردو بالخماسي احمد حجازي وعبدالرزاق حمد الله وروماينيهو وفابينيو ونغولو كانتي.