أعلن مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان الخميس عن تشكيلته الرسمية لخوض المواجهتين الوديتين أمام ألمانيا في ليون في 23 الحالي، ثمّ تشيلي في 26 منه في مرسيليا استعداداً لكأس أمم أوروبا هذا الصيف.

وشهدت التشكيلة عودة اللاعبين إبراهيما كوناتيه، بنجامان بافار، أوريليان تشواميني، وموسى ديباي، بعد غيابهم عن النافذة الدولية الأخيرة في نوفمبر؛ إثر تعافيهم من الإصابة.

وحلّ لاعب استون فيلا الإنجليزي ديابي (24 عامًا و10 مباريات دولية) مكان كينغسلي كومان وكريستوفر نكونكو المصابَين.

في ما يلي التشكيلة الكاملة:

- في المرمى: ألفونس أريولا (وست هام الإنجليزي)، مايك مانيان (ميلان الإيطالي)، برايس سامبا (لنس).

- في الدفاع: جوناثان كلوس (مرسيليا)، لوكاس هرنانديز (باريس سان جرمان)، تيو هرنانديز (ميلان)، إبراهيما كوناتيه (ليفربول الإنجليزي)، جول كونديه (برشلونة الإسباني)، بنجامان بافار (إنتر ميلان الإيطالي)، وليام صليبا (أرسنال الإنجليزي)، دايو أوباميكانو (بايرن ميونيخ الألماني).

- في الوسط: إدواردو كامافينغا (ريال مدريد الإسباني)، يوسف فوفانا (موناكو)، أدريان رابيو (يوفنتوس الإيطالي)، أوريليان تشواميني (ريال مدريد)، وارين زاير-إيمري (باريس سان جرمان).

في الهجوم: عثمان ديمبيليه (باريس سان جرمان)، موسى ديابي (استون فيلا)، أوليفييه جيرو (ميلان)، أنطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الإسباني)، راندال كولو مواني، كيليان مبابي (باريس سان جرمان)، ماركوس تورام (إنتر ميلان).