أقامت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية، سحور "أصدقاء" الرمضاني، الخميس، بمقر الجمعية في حي الصحافة بالرياض، بحضور رئيس مجلس الإدارة الكابتن ماجد عبدالله، إلى جانب جمعٍ من اللاعبين السابقين، إلى جانب عدد منالإعلاميين، وذلك في إطار جهودها الرامية لمدّ جسور التواصل بين الجمعية واللاعبين السابقين والإعلاميين والشخصيات الرياضية.

وتعد جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية، الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وتحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتتمثل رؤى وأهداف الجمعية في إسعاد أولئك الذين قضوا أيامهم في المستطيل الأخضر لإسعاد الجماهير الغفيرة، ومثلوا أنديتهم ومنتخبهم خير تمثيل، وحققوا الكثير من الإنجازات لكرة القدم السعودية.

وتهدف الجمعية لمساعدة وخدمة اللاعبين، وجميع من خدم كرة القدم السعودية، وتقدم الجمعية خدمات لقدامى اللاعبين مثل السكن والتوظيف بعد إعتزالهم اللعب، وساهمت في توظيف أكثر من 90 من أفراد اللاعبين السابقين، وتكفلت برسوم دارسة 130 طالب وطالبة من أبناء اللاعبين السابقين.

وقال فهيد الدوسري، عضو مجلس الإدارة والأمين العام للجمعية: إن الجمعية مؤسسة مجتمعية حكومية هدفها الأساسي تقديم الخدمات لجميع اللاعبين الذي خدموا الكرة السعودية.

وأشار إلى أن الجمعية تخدم 318 لاعبًا و أكثر من 2000 فرد في منطقة الرياض فقط، وتشمل خدماتها توفير 104 وحدات سكنية و150 تأميناً لأسر اللاعبين.

ويأتي سحور "أصدقاء" الرمضاني ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقيمها جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم، في إطار ليالي "أصدقاء" الرمضانية، وذلك بهدف تعزيز التواصل مع الإعلاميين، وتعزيز الشراكات المجتمعية في سبيل خدمة الجمعية وبرامجها وأنشطتها، وإشراك المجتمع بمختلف فئاته في تقدير هؤلاء النجوم، والوفاء تجاههم.