تصدرت بعض الأحداث والموضوعات قائمة الأكثر بحثاً خلال الفترة من 12 حتى يوم 18 أغسطس الجاري، داخل المملكة، منها خطوبة ولي عهد الأردن على رجوة آل سيف، وشراء إيلون ماسك لنادي مانشستر يونايتد، وإطلاقة هوية اليوم الوطني السعودي الـ 92.

كما برز عدد من الأحداث الأخرى، تنوعت ما بين اجتماعية، وسياسية، ورياضية، وفيما يلي أبرز تلك الأحداث:

1- "رجوة آل سيف": تصدّرت خطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد بن مساعد آل سيف الأحداث الأكثر بحثاً على محركات البحث، حيث علّقت الملكة رانيا قائلةً: "رجوت الله، فأعطانا رجوة".
2- "النمر العربي": أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، عن ولادة "أنثيين" من النمر العربي، في خطوة لإعادة تأهيل النظم البيئية، وحماية النمر العربي من الانقراض.
3- "بوروندي": أصدر مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين قراراً بالموافقة على اتفاقين في مجالي توظيف العمالة، والعمالة المنزلية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية بوروندي.
4- "ماسك يشتري مانشستر يونايتد": وتصدّرت شائعة شراء الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك؛ لنادي مانشستر يونايتد الأحداث الأكثر بحثاً على محركات البحث؛ الأمر الذي نفاه ماسك مبيناً بأنها كانت "مجرد مزحة".
5- "حريق كنيسة المنيرة": تسبب ماس كهربائي في اندلاع حريق بكنيسة أبو سيفين المنيرة بمحافظة الجيزة في مصر؛ ما أسفر عن وفاة كاهن الكنيسة و40 شخصاً آخرين بينهم أطفال، وإصابة 14 شخصاً، بينهم ضابطان و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.
6- "هوية اليوم الوطني": وتصدّر إطلاق الهيئة العامة للترفيه هوية اليوم الوطني السعودي الـ92، الأحداث الأكثر بحثاً على محركات البحث، حيث تكوّنت من شعار "هي لنا دار" مكتوب بخط الثلث على خريطة المملكة.
7- "سلمان رشدي": وتصدّرت محاولة اغتيال الكاتب البريطاني سلمان رشدي الأحداث الأكثر بحثاً على محركات البحث، حيث خضع لجراحة طارئة إثر تعرّضه للطعن في الرقبة على منصة مركز ثقافي بنيويورك.