رغم أن مانشستر يونايتد خاض موسما للنسيان، لكن مدربه إريك تن هاج قال إنه حافظ على نظرة إيجابية تقريبا طوال الوقت لأنه يرى إمكانات فريقه ويفهم الأسباب الكامنة وراء معاناته.

وظهرت إمكانات مانشستر يونايتد في الفوز المثير 3-2 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء بفضل ثلاثة أهداف من لاعبيه الأقل خبرة والأصغر سنا - كوبي ماينو (19 عاما) وأماد ديالو (21 عاما) وراسموس هويلوند (21 عاما).

وقال تن هاج :"أرى الإيجابيات وأن هذا الفريق يتطور وأعرف أسباب عدم تقديمنا أداء جيدا.، لن يؤدي أي فريق عندما يغيب كل المدافعين الأربعة (للإصابة) طوال الموسم، حتى المهاجم راسموس هويلوند، الذي أصيب ثلاث مرات، و(ماركوس) راشفورد أصيب أيضا، لذلك واجهنا مشاكلنا طوال الموسم وأثر ذلك في النتائج بشكل سلبي".

وأضاف المدرب الهولندي ":(لكن) ترى اللاعبين يقدمون أداء جيدا ويتطورون، مثل الشبان وهذا أمر إيجابي للغاية، هناك إمكانات عالية في هذا النادي. لذلك هناك أيضا العديد من الإيجابيات في هذا الموسم لكن لا يمكنني قول ذلك".

وواصل تن هاج :"أنت تعرف السبب، في النهاية علينا الفوز بالبطولات. وفي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا لم نقدم ما يتوقعه الناس منا".

وظل فريق تن هاج في المركز الثامن في الدوري بعد فوزه أمس لكنه يتساوى برصيد 57 نقطة مع نيوكاسل صاحب المركز السابع في الصراع على التأهل إلى إحدى البطولات الأوروبية الموسم المقبل.