يستقبل الشباب ضيفه الفيحاء، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن مباريات الدوري السعودي الرديف في نسخته الأولى، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويحل الشباب في المركز الخامس برصيد 8 نقاط من 8 مباريات، بفارق نقطة وحيدة عن الفيحاء صاحب المركز السادس بـ7 نقاط من 7 مباريات.

وكان الشباب حقق الفوز في آخر مباراتين خاضهما في الدوري الرديف أمام الطائي وأبها وهما الانتصاران الوحيدان للفريق، في المقابل تعرض الفيحاء للخسارة في آخر 3 مباريات أمام الفتح، الوحدة وأبها.

يذكر أن أبها يتصدر جدول الترتيب برصيد 20 نقطة من 10 مباريات فيما يحل الفتح ثانيًا برصيد 16 نقطة من 8 مباريات، بينما يأتي الاتفاق ثالثًا بـ15 نقطة من 8 مباريات وبنفس عدد المباريات يأتي الوحدة رابعًا برصيد 10 نقاط، علمًا بأن الطائي يحل في المركز السابع والأخير برصيد 5 نقاط من 10 مباريات.

ويتصدر كل من مهاجم أبها سعد علي السلولي ولاعب الاتفاق عبدالله السالم قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف لكل منهما، فيما يأتي لاعب الفتح علي حسن المسعود ثالثًا برصيد 5 أهداف.

وتشارك في النسخة الأولى من الدوري الرديف 7 أندية هي الشباب، الاتفاق، أبها، الفتح، الفيحاء، الطائي والوحدة، فيما تقام المسابقة بنظام الدوري الكامل "ذهاب وإياب" على أن تكون مبارياتها مرادفة لمباريات دوري المحترفين للفرق المشاركة.