استعرض فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، اليوم الثلاثاء، في اجتماعه الدوري السادس، النتائج التي توصل لها في المرحلة الثانية.

وقال فريق العمل في بيان: إن المرحلة الثانية شملت عهد الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود، والممتدة من عام 1953-1964، ليتم العمل على ما يزيد عن 44 عاماً من تاريخ كرة القدم السعودية.

وأضاف: "واستعرض خبير التوثيق حكيم غزاوي والمرشح للعمل في المشروع من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، التجارب الدولية في التوثيق الرياضي لعدد من الدول، أبرزها: إيطاليا، إنجلترا، إسبانيا، البرازيل، فرنسا وكيفية ربطها من قبل فريق العمل بالمشروع.

وتابع: "وناقش ممثلو الأندية، أعضاء فريق عمل المشروع بعد استعراض نتائج المرحلة الثانية. كما صادق ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية على نتائج المرحلة الثانية.

وأشار إلى أن فريق عمل المشروع جدد دعوته لممثلي الأندية بتزويد المشروع بالوثائق والمستندات التي تساهم في دعم المشروع، مقدمين شكرهم للأندية التي تفاعلت في الفترة السابقة.

وأكد فريق العمل أن العمل مستمر على بقية مراحل المشروع وفق الجدول الزمني المتفَق عليه، وسيتم في ورشة العمل القادمة استعراض نتائج المرحلة الثالثة للمشروع والمتعلقة بعهد جلالة الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود.

وسيتم عقد الاجتماع الدوري السابع في سبتمبر المقبل، وذلك حسب الجدول الزمني لاجتماعات الأندية مع فريق عمل المشروع.