أعلن المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، عن 10 فرص استثمارية شملت تأجير مواقع تجارية في عدة مناطق تابعة للمركز، على أن يتم تسلم الكراسات من موقع المركز بحي الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.

وتأتي جميع الفرص الاستثمارية المطروحة بعقد مدته 3 سنوات، على أن يكون 29 سبتمبر الجاري آخر موعد لشراء الكراسة، فيما يتم فتح المظاريف يوم 30 سبتمبر 2024.

وشملت الفرص الاستثمارية تأجير موقع لتشغيل محل تأجير العربات في حديقة الحيوان في الرياض على مساحة 15 م2، وتأجير موقع لممارسة التخييم البيئي بمحمية الوعول بالرياض بمساحة 20 ألف م2، وتأجير موقع لتشغيل كشك قهوة في مبنى المركز بالرياض بمساحة 6 م2.

وتضمّنت أيضاً تأجير موقع لتشغيل عدد 2 ماكينة بيع ذاتي بمساحة 3 م2 في مبنى المركز بالرياض، وتأجير 3 مواقع بحديقة حيوان الرياض؛ لتشغيل محل آيس كريم ومثلجات بمساحة 54 م2، وتشغيل كوفي شوب الرئيسي بمساحة 320 م2، وتأجير موقعين لتشغيل عدد 2 عربة لبيع الأطعمة والمشروبات "فوود ترك" بمساحة 15 م2.

كما ضمّت كذلك فرصة لتأجير موقع ثالث لتشغيل عربة لبيع الأطعمة والمشروبات على مساحة 15 م2 في حديقة الحيوان في الرياض، وتأجير موقع لتشغيل المخيم البيئي بمحمية عروق بني معارض بمنطقة نجران على مساحة 2500 م 2.