قال جورجينيو لاعب وسط أرسنال إنه لاعبي الفريق لا يشعرون بالانزعاج من الأهداف الكثيرة التي يحرزها إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي على الصعيد، مما يعزز ثقة الفريق اللندني قبل مواجهة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

ويتمتع سيتي ببداية مثالية للموسم في الدوري حتى الآن، بينما حقق أرسنال ثلاثة انتصارات وتعادلا وحيدا. وأحرز هالاند تسعة أهداف في أربع مباريات بالدوري بينها ثلاثيتان، ليرفع رصيده إلى 99 هدفا في 103 مباريات مع سيتي في كافة المسابقات.

ويتطلع المهاجم النرويجي إلى تسجيل هدفه المئة عندما يلتقي الفريق مع إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء، بينما يبدأ أرسنال مشواره القاري خارج أرضه ضد أتلانتا بعد غد الخميس ويستعد لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد يوم الأحد المقبل.

وقال اللاعب الإيطالي (32 عاما) "إرلينج سجل مرة أخرى... بدأ هذا الأمر في إثارة ضحكنا. نحن نشاهد كافة المباريات ونعشق الدوري الممتاز.

وقال:"نحن نشاهد مانشستر سيتي، وهذا أمر طبيعي. ولا يؤثر علينا. نحتاج للتركيز على أنفسنا وهذا ما نحاول القيام به".

وأشاد جورجينيو بعقلية أرسنال، قائلا إنها تحسنت منذ الموسم الماضي، مشيرا إلى فوزهم المهم 1-صفر على توتنهام هوتسبير رغم غياب لاعبين أساسيين مثل القائد مارتن أوديجارد وديكلان رايس.

وأضاف: "نتعلم المزيد عن بعضنا البعض... الجميع يرغب في التطور والتحسن ويريد الأفضل للفريق. عندما تضع الفريق في الصدارة أعتقد أن أشياء جيدة يمكن أن تحدث. استمر في الإيمان بما تفعله. أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح".

واحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي، بعد فوزه 1-صفر على أرضه والتعادل خارج ملعبه في مباراتيه مع البطل سيتي.