عبر دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن سعادته بكيفية انسجام خوليان ألفاريز مع الفريق لكنه أشار إلى أنه سيتحلى بالصبر في تعامله مع المهاجم الأرجنتيني.

وانضم ألفاريز (24 عاما) للفريق الإسباني الشهر الماضي قادما من مانشستر سيتي في صفقة صخمة ذكرت تقارير إعلامية أن قيمتها قد تصل إلى 95 مليون يورو (105.65 مليون دولار) في واحدة من الصفقات التي أبرمها أتليتيكو وضمت كونور جالاجر وروبن لو نورماند وألكسندر سورلوث.

وفي الوقت الذي يستعد فيه أتليتيكو لاستضافة رازن بال شبورت لايبزيج الألماني في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا غدا الخميس، دعم سيميوني لاعبه ألفاريز، الذي فاز بكأس كوبا أمريكا مع الأرجنتين في يوليو تموز الماضي، من أجل تسجيل الكثير من الأهداف على مدار الموسم.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي "(ألفاريز) لاعب ممتاز ومجتهد ومن المؤكد أن لديه الكثير من الأشياء المهمة التي سيقدمها لنا. لكنه قادم بعد صيف قضى خلاله عطلة قصيرة.

"سنطلب دائما ما يقدر على تقديمه لنا لأننا نعرف إمكانياته ونثق بها. نأمل أن يكون هدفه الأول في ذلك اليوم (الفوز 3-صفر على بلنسية) هو بداية العديد من الأهداف القادمة".

وستكون التوقعات بشأن أتليتيكو هذا الموسم مرتفعة بعد إنفاقه أكثر من 200 مليون يورو لتدعيم الفريق بعد موسم بدون ألقاب، لكن سيميوني واثق من أن فريقه يملك ما يلزم للنجاح.

وأضاف المدرب الأرجنتين "هذا هو العام 12 لي كمدرب ولمشجعي أتليتيكو، لقد كانت خطوة عملاقة. هائلة. علينا الارتقاء إلى مستوى الحدث، وننتظر من أنفسنا المزيد ونعرف الصعوبات.

"نتطلع للعودة للمنافسة في دوري أبطال أوروبا. بإمكاني تخيل ملعب يزخر بالطاقة المطلوبة للعودة إلى هذه المسابقة. أتمنى أن نتمكن من نقل كل الحماس والطاقة التي أعول عليها من هذه المجموعة".