قال أرنه سلوت مدرب ليفربول إنه من الجيد أن يحظى بثقة ترينت ألكسندر-أرنولد، الموجود في النادي منذ أن كان طفلا، في ظل محاولته ملء الفراغ الذي تركه رحيل المدرب المحبوب يورجن كلوب.

وأشاد الدولي الإنجليزي ألكسندر-أرنولد، الذي خاض 231 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع ليفربول، بطريقة تدريب سلوت مطلع الأسبوع الحالي قائلا إنه يرحب بانتقادات المدرب الهولندي.

وقال سلوت للصحفيين اليوم الثلاثاء قبل مواجهة وست هام يونايتد في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية غدا الأربعاء :"أعتقد أننا جميعا نتذكر اليوم الذي رحل فيه يورجن وما يعنيه ذلك الرجل بالنسبة له... لذلك فإن سماعه يقول هذا عن مدربه الجديد أمر لطيف دائما. ليس من السهل دائما أن تحل محل مدرب مثل (كلوب)".

وقال سلوت إنه يريد الاعتماد على أقوى تشكيلة ضد وست هام في ظل سعي ليفربول للدفاع عن اللقب، لكنه سيضطر إلى تدوير تشكيلته بعد فوز الأسبوع الماضي على ملعب ميلان في دوري أبطال أوروبا وانتصار يوم السبت الماضي على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف المدرب الهولندي أن حارس المرمى أليسون سيغيب بسبب مشكلة عضلية لذلك سيشارك الحارس الأيرلندي كيفن كيليهير بدلا منه.

وقال سلوت إن المهاجم الإيطالي فيدريكو كييزا، الذي انضم من يوفنتوس في أواخر الشهر الماضي، قادر على دخول التشكيلة الأساسية لكنه غير جاهز لخوض مباراة كاملة.

واختتم:"كلنا نحب الفوز بأي شيء لكن هذا لا يزال بعيدا. يتعين علينا الفوز بمباراة الغد... إنها مباراة صعبة ضد وست هام".