حطت بعثة فريق الأهلي المصري رحالها في العاصمة السعودية الرياض، الأربعاء عقب اختتام الفريق تحضيراته في معقله بالقاهرة تاهباً لمواجهة الزمالك في قمة مصرية خالصة على ملعب المملكة ارينا بالعاصمة الرياض على كأس السوبر الافريقي ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، فإن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عقد محاضرة للاعبين قبل المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة 15 دقيقة قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

وضمت القائمة التي وصلت الى الرياض 23 لاعباً هم: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمي، ومعهم محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد وياسر إبراهيم ويوسف أيمن وأشرف داري ورامي ربيعة، ويحيى عطية الله وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر ورضا سليم، وحسين الشحات، وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمود عبد المنعم كهربا، وعمر الساعي.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب مباراة التتويج رسمياً بالدوري المصري السبت الماضي، إن مواجهة الزمالك في كأس السوبر هي البداية الحقيقية لموسم فريقه الجديد، واسم النادي الأهلي يجعله دائماً منافساً على كل البطولات.

وذكر: «الأهلي أظهر شخصية رائعة على مدار الموسم الماضي، واستحق التتويج بدوري الأبطال والدوري المصري. وننافس على كل البطولات، والآن تركيزنا كله على مباراة كأس السوبر ونعرف أهميتها لدى جماهيرنا، وهدفنا هو التتويج باللقب، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".