تعادل إبسويتش تاون 2-2 مع أستون فيلا وهو التعادل الرابع تواليا للفريق الصاعد حديثا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد على ملعب بورتمان رود حيث افتتح ليام ديلاب التسجيل لأصحاب الضيافة قبل أن يدرك التعادل في الشوط الثاني.

تقدم إبسويتش مبكرا عندما قطع جاك كلارك الكرة إلى ديلاب ليتغلب على الحارس إيمي مارتينيز لكن فيلا أدرك التعادل بعد سبع دقائق أخرى عندما استغل مورجان روجرز إبعاد الكرة بشكل سيء وجعل النتيجة 1-1.

ومنح أولي واتكينز أستون فيلا التقدم بضربة رأس بعد عرضية من ليون بايلي لكن إبسويتش سجل مرة أخرى من خلال ديلاب عندما ضرب مصيدة التسلل في هجمة مرتدة ليزيد إثارة المباراة في آخر 20 دقيقة.

لكن في النهاية لم ينجح أي طرف في حسم المباراة لصالحه ليخفق فيلا في التقدم للمراكز الأربعة الأولى إذ يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة بينما يأتي إبسويتش في المركز 15 بأربع نقاط إذ لا يزال الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء ينتظر تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم.

تقدم إبسويتش في الدقيقة الثامنة حين فشل أستون فيلا في تشتيت محاولة ليمرر جاك كلارك الكرة إلى ديلاب الذي سدد كرة من اللمسة الأولى مرت من بين قفاز حارس المرمى مارتينيز.

وسرعان ما خيم الصمت على ملعب بورتمان رود بعد ذلك بوقت قصير عندما أرسل ليون بايلي كرة عرضية خدعت قلبي دفاع إبسويتش ليحول واتكينز الكرة بضربة رأس في الشباك ويجعل النتيجة 2-1 مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم.

لكن إبسويتش أدرك التعادل من هجمة مرتدة في الدقيقة 72 عندما ضرب ديلاب مصيدة التسلل وتفوق على المدافع دييجو كارلوس قبل أن يخدع مارتينيز.