أعنلت نيوم عن إنشاء فندقين فاخرين يحملان العلامة التجارية لسلسلة فنادق "حياة" في "جاومور"، إحدى وجهات "مقنا" الواقعة على ساحل خليج العقبة، في خطوة ترسخ تواجد فنادق "حياة" في المملكة، وتعزز شراكتها الاستراتيجية مع "نيوم".

ومن المقرر افتتاح فندقي "بارك حياة جاومور" و"أنداز جاومور مارينا" الجديدين في عام 2027، وسيوفران 350 غرفة وجناحاً فاخراً، لتقديم تجارب استثنائية للضيوف.

وتتميز وجهة "جاومور" بمرسى حديث يضم 300 رصيف، مع مجسمٍ منحوت معلق فوق المرسىالمهيّأ لاستقبال أكبر اليخوت الفاخرة، مما يجعله معلماً بحرياً مميزاً بتصميمه الجذاب. وسيكون ممشى المرسى مكاناً نابضاً بالحياة لمحبي الاستجمام والتجارب الترفيهية والثقافية، إلى جانب مركز أبحاث الغوص المتطور والمخصص لدراسة واستكشاف أعماق البحار.

ويضم الفندق الأول "بارك حياة جاومور" المطل على المرسى 125 غرفة بما في ذلك 35 جناحاً و10 فيلات، وقد صُمم ليكون واحة للاسترخاء، ومركزاً لتقديم أفضل التجارب الترفيهية والثقافية وخدمات الاستجمام، فيما سيضم الفندق الثاني "أنداز جاومور مارينا" 225 غرفة وجناحاً عصرياً، وسيتميز بتصاميمه الفنية والثقافية، ليجسد رؤية "جاومور" المبتكرة، وسيجمع الفندق بين كفاءة التشغيل وجاذبية الفنادق الفاخرة.

وقال المدير التنفيذي لـ"مقنا" جيريمي ليستر، إن وجهة جاومور تعد مجتمع مرسى عالمي فريد من نوعه، يجمع الابتكار والفخامة والرفاهية، حيث يعيد الفندقان تعريف الفخامة الساحلية للأجيال القادمة، وسيلبيان جميع احتياجات الزوار عبر التصاميم البديعة والتقنيات المتطورة التي تتكامل مع البيئة الطبيعية المحيطة.

بدوره، قال رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سلسلة فنادق "حياة"، خافيير أغيلا، إن السعودية تُعد سوقاً رئيسية ضمن استراتيجية النمو لمجموعة "حياة" في الشرق الأوسط، وتعكس هذه الفنادق القادمة إلى نيوم التزامنا بالتوسع في نطاق علامتنا التجارية في المملكة.

وتم تصميم "بارك حياة جاومور" و"أنداز جاومور مارينا" لتحقق أعلى معايير العيش وجودة الحياة التي سيتطلبها المستقبل. ويمكن للضيوف الانغماس في مزيجٍ فريد من التجارب البرية والبحرية، والتي تشمل المشي لمسافاتٍ طويلة وركوب الدراجات ومراكز الرياضات المائية لعشاق المغامرة، إلى جانب النوادي الشاطئية الفاخرة، وقاعات الفنون، ونادي اليخوت لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء، حيث توفر هذه العروض للضيوف إمكانية الاستمتاع بتجارب متنوعة لا مثيل لها.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لقسم الفنادق في نيوم، كريس نيومان: "إنَّنا نتطلع إلى رؤية هذه الفنادق المتميزة تسهم في تعزيز مكانة "جاومور" لتصبح وجهة عالمية المستوى تجسد رؤيتنا لما يجب أن يكون عليه مستقبل قطاع الفنادق".

وسينضم كلا الفندقين لبرنامج "عالم حياة"، وهو برنامج الولاء الأسرع نمواً، الذي يتيح لأكثر من 48 مليون عضو فرصة الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعة من المزايا الحصرية، بما في ذلك ترقيات الغرف، والإقامة المجانية، وتأخير تسجيل المغادرة، ونقاط المكافآت.