كشفت مصادر لـ"سبورت24" عن فتح إدارة الكرة بنادي الاتحاد خطوط التواصل مع عدد من أندية الدرجة الأولى لتنسيق مواجهة ودية يخوضها الفريق الأول بالنادي خلال فترة توقف المنافسات الرياضية.

ويستأنف فريق الاتحاد، الأربعاء المقبل تدريباته الاستعدادية لعودة المنافسات الرياضية، عقب الإجازة التي منحها الفرنسي لوران بلان للاعبي الفريق لـ5 أيام تزامناً مع نهاية مواجهة الأخدود والتي كسبها الفريق 2/1 لحساب الجولة السادسة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وينتظر أن تشهد تدريبات الفريق الجماعية انضمام الثنائي البرتغالي دانيلو بيريرا وعوض الناشري عقب تجاوزهما للإصابة التي لحقت بهما وغيبتهما عن مواجهات الفريق الماضية، في الوقت الذي سيرتدي عبدالرحمن العبود "القناع" الواقي لمنطقة الكسر التي تعرض لها في الوجه خلال مواجهة العين ضمن دور الـ32 من منافسات كأس الملك التي كسبها الفريق بثلاثية نظيفة.

وسيخوض الاتحاد أولى مبارياته عقب التوقف أمام القادسية في 19 أكتوبر الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري.

يشار إلى أن فترة توقف المنافسات الرياضية ستشهد مواجهتين هامتين يخوضها الأخضر أمام اليابان والبحرين في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026.