صنعت الجماهير الاتحادية لوحات جمالية مبهرة متصدرة المشهد الرياضي في الملاعب الرياضية ليست المحلية فحسب بل تجاوزتها للعالمية، وذلك في إطار دعمها ومؤازرتها للفريق لتحقيق نتائج إيجابية كان آخرها الليلة أمام القادسية في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لحساب الجولة السابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

ولن يكون تيفو "ليلة الوفاء"، و"قوة قوة يا اتحاد" الذي دشنته الليلة الجماهير الاتحادية في مدرحات الجوهرة هو الأخير في ظل الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به لاعبو الفريق من جماهيرهم، إلا أن اللافت تزامنها مع الدقيقة الـ30 من زمن المباراة وتوجه إدارة النادي لتكريم من خدموا النادي من رؤساء قدموا الغالي والنفيس من أجل الكيان في فترات سابقة.

اللوحة الجمالية للمدرج الاتحادي الليلة كانت على خلاف سابقتها بعدما تم رفع التيفو عند الدقيقة الـ30 من زمن المباراة، وذلك لمنح مخرج المباراة مساحة لإبراز روعة المدرج الاتحادي في دعمه للفريق.

ورغم هدف السبق الاتحادي في شباك القادسية الذي تمكن من تعديل النتيجة عند الدقيقة 20 إلا أن المدرج الاتحادي فضل استمرار دعمه للاعبين ورفع التيفو إلى جانب الأهازيج الحماسية لدعم الفريق للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة.

ودخل الاتحاد بتشكيل هجومي للمباراة، بعدما دفع الفرنسي لوران بلان مدرب الاتحاد بثلاثي موسى ديابي، وستيفن بيرجوين، وكريم بنزيما، في خط المقدمة لتعزيز النزعة الهجومية للفريق، في الوقت الذي أشرك نغولو كانتي، وفابينهو، وحسام عوار في وسط الملعب، وفي الدفاع سعد الموسى، وعبدالإله العمري، ومهند الشنقيطي، وحسن كادش، فيما يحمي الشباك الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش.