تحدث البرازيلي مالكوم لاعب فريق الكرة بنادي الهلال عن مشواره مع الفريق، وطموحاته في الفترة المقبلة، وعن رؤيته للموسم الجاري.

وقال مالكوم في لقاء أجراه المركز الإعلامي لرابطة دوري روشن معه: "لدينا طوحات كبيرة في الهلال لتحقيق جميع الألقاب هذا الموسم وعلى رأسها دوري أبطال آسيا".

وواصل: "ننتظر بشغف بطولة كأس العالم للأندية ونستعد لها بشكل جيد من الآن، ونطمح في المنافسة على اللقب مع كبار أندية العالم".

وعن مدربه البرتغالي جيسوس قال: "صاحب قلب كبير وهو من أفضل مدربي العالم، وأتمنى استمراره معنا دائمًا في الهلال".

وأشار مالكوم إلى أن زميله بالفريق نيمار دا سيلفا هو مثله الأعلى، واللعب معه في فريق واحد شرف كبير له.

وقال مالكوم: "سعيد باللعب مع جميع اللاعبين الأجانب أمثال ميتروفيتش وباقي الزملاء، ودائمًا ما نكون يداً واحدة داخل الملعب وبالتحديد في الأوقات الصعبة".

وواصل البرازيلي تصريحاته مُقدمًا الشكر لجماهير الهلال على ما قدمته من دعم داخل وخارج الملعبن مؤكدًا أنها تشبه الجماهير البرازيلية.

واستعاد مالكوم ذكريات الموسم الماضي، مؤكدًا أن هدفه في الأهلي هو الأجمل خلال مشواره مع الهلال، وأنه سيظل في ذاكرته دائمًا.

وأثنى مالكوم على دور مواطنه البرازيلي رونالدو "الظاهرة"، مؤكدًا أنه قدم له عدة نصائح، وكذلك لرينان لودي الظهير الأيسر بالفريق، وحثهما على تقديم أفضل مالديهما.

واحتتم تصريحاته مؤكدًا على جودة اللاعبين السعودي، مشددًا أن إمكانيات الثلاثي سعود عبدالحميد، وسلمان الفرج، وسالم الدوسري أبهرته بشدة.