يشهد موسم الرياض هذا العام نقلة نوعية في عالم الترفيه، بمناطقه المطورة وفعالياته العالمية وتجاربه الاستثنائية... ويقدم بوليفارد وورلد تجربة فريدة من نوعها بجمع ثقافات وحضارات متنوعة من مختلف أنحاء العالم في مكان واحد.

ويوفر بوليفارد وورلد في نسخة هذا العام فرصة لا مثيل لها لاستكشاف خمس مناطق جديدة تمثل ثقافات متنوعة، بدءًا من منطقة السعودية مروراً بمناطق إفريقيا وتركيا وإيران وصولاً إلى كورشوفيل.

ويعيش الزوار في المناطق الخمس الجديدة لحظات حماسية مدهشة عبر الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات، بدءًا من تذوق المأكولات التقليدية مرروا بالاستمتاع بالموسيقى والرقصات الشعبية، وليس انتهاء بالتعرف على أشهر المعالم السياحية لكل دولة.

ففي منطقة السعودية ستطوف بين مناطقها مترامية الأطراف وتقاليدها المتنوعة وتراثها الغني، وفي إفريقيا جاءتك الفرصة لمشاهدة الرقصات الإفريقية الشهيرة والألوان الزاهية المعروف بها سكان القارة السمراء، فضلاً عن الاستماع لزئير الأسود ونهيم الفيلة وصفير النسور.

من تجربة حارة وملتهبة تماماً ينقلك بوليفارد وورلد إلى منطقة ثلجية حيث تعيش أجواء منتجع كورشوفيل الفرنسي والتزلج على الثلج، ثم يأخذك لتذوق الأكلات والقهوة التركية المميزة، ومشاهدة معالم أسطنبول الشهيرة مثل برج غلاطة وغيره، وفي الأخير يتجول بك البوليفارد على إيران وكأنك داخل ذلك البلد بسجاده وزعفرانه ورقصاته التقليدية.

ويواصل موسم الرياض تقديم مفاجآت جديدة، خاصةً في منطقة بوليفارد وورلد التي تستقطب أعدادًا كبيرة من الزوار من داخل المملكة وخارجها، بفضل ما تقدمه من تجارب ترفيهية فريدة.

ويعد بوليفارد وورلد وجهة سياحية متكاملة، حيث يوفر للزوار فرصة للاستمتاع بأجواء مختلفة تمامًا والتجول في مناطق 22 دولة تمثل معظم أنحاء العالم، بما فيها من الفعاليات النابضة بالحياة وكذلك الأجواء الهادئة للتأمل والاسترخاء، إضافة إلى متعة تذوق الأطعمة والمشروبات عبر 300 مطعم ومقهى، والتسوق في أكثر من 890 محلاً تجارياً.