close menu

الخازن يتحدى آل الشيخ ويصفه بالكذاب

الخازن يتحدى آل الشيخ ويصفه بالكذاب
المصدر:
أخبار24

اتهم الاعلامي  جهاد الخازن الكاتب محمد أل الشيخ بالاصرار على الكذب  متحدياً اياه ان يثبت ما  اورده في مقاله " ملهي الرعيان" الذي اتهم فيه جهاد الخازن بأنه قلب ظهر المجن وأن موقفه مما يجري في سوريا مخجل ومهادن وغير إنساني.

وقال الخازن في تعليق له نشرته صحيفة الجزيره اليوم، السيد محمد آل الشيخ لا تؤاخذني، أنت كذاب وتصر على الكذب ، مشيراً الى ان كذبه سيرتد عليه.

وتحدى " الخازن" أل الشيخ ان يثبت ما أورده في مقاله وقال "أتحداك مرتين، الأولى أن تأتي بكلام لي منذ سنة 1994 يمدح بشار الأسد، والثانية أن تأتي بكلام لي يدافع عن النظام السوري منذ نيسان 2011م عندما كتبت أول مقال معترضاً على قتل الناس. المقالات كلها موجودة، وكذبك يرتد عليك. كذاب كذاب كذاب".

وكان "محمد أل الشيخ" قد اتهم " الخازن" بأنه يتحدث عن سوريا وعن الأسد وشبيحته بلغة مائعة، تدور حول الفكرة بحذر، ثم يدعها دون حسم، تنضح بالزئبقية والمراوغة، أو كما يسميها الكتاب (الطريقة الرمادية) التي لا تدين أحداً.

كما اتهمه  بأنه يتعمد ألا يأخذ موقفاً واضحاً في أية قضية ، وأنه كان محسوباً على بشار غير انه قلب له ظهر المجن، مشيراً الى ان ما اغضبه والكثيرين غيره  ان " الخازن" يكتب في صحيفة محسوبه على السعودية وهذا بيت القصيد كما قال " آل الشيخ".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات