close menu

الجلد والسجن والإبعاد لوافد امتهن فتح المواقع الإباحية للراغبين مقابل مبالغ مالية

الجلد والسجن والإبعاد لوافد امتهن فتح المواقع الإباحية للراغبين مقابل مبالغ مالية
المصدر:
أخبار24

أصدرت المحكمة الجزائية بجدة، حكما بإبعاد وافد أجنبي يعمل في أحد محال الإنترنت، وحكمت عليه بالسجن والجلد بعد أن ضبط بجريمته، حيث كان يستغل عمله كحارس في محل إنترنت وقيامه بالمناوبة عن المسؤول في المحل، بفتح المواقع الإباحية للشباب ومن يرغب من مرتادي المحل، مقابل مبالغ مالية.

وفي التفاصيل، وفقا لصحيفة الوطن، أن المتهم المذكور تم ضبطه بواسطة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الصفا، حيث دخلت أفراد الهيئة المحل للتذكر بالصلاة، إلا أن علامات الارتباك التي بدت على العامل لفتت نظر رجال الهيئة، وبتفتيش أجهزة الكومبيوتر الموجودة بالمحل تبين أنها مفتوحة على قنوات إباحية عن طريق استخدام البروكسي.

وقد أسفر التحقيق معه عن توجيه تهمة مزاولة العمل أثناء وقت الصلاة، والدخول للمواقع الإباحية على شبكة المعلومات عن طريق الحاسب الآلي المحمول، وأنه يفتح القنوات الإباحية لمن يرغب من مرتادي المحل.

وحكمت المحكمة على المتهم لقاء مزاولته العمل أثناء وقت الصلاة والدخول لمواقع إباحية بالسجن لشهرين اعتبارا من تاريخ إيقافه، وجلده خمسين جلدة على بدنه علنا تعزيزا له، وإبعاده عن البلاد بعد انتهاء محكوميته مع مصادرة الحاسب الآلي العائد له. 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات