close menu

قنديل يكلف أحمد جمال الدين للداخلية وأبو زيد للتموين وبلبع للكهرباء ومصطفى مسعد للتعليم العالي

قنديل يكلف أحمد جمال الدين للداخلية وأبو زيد للتموين وبلبع للكهرباء ومصطفى مسعد للتعليم العالي
المصدر:
الاهرام

واصل الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف استقبال الوزراء المرشحين بالفعل والذين وقع عليهم الاختيار لتولى حقائب وزارية فى حكومته الجديدة.

فقد استقبل قنديل الوزراء في حكومة تسيير الأعمال الدكتور ممتاز السعيد وزير المالية، والدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات، وناديه زخارى وزيرة البحث العلمى، ومحمد ابراهيم على المرشح وزيرا للآثار، وأسامة صالح المرشح وزيرا للاستثمار، ومصطفى مسعد المرشح وزيرا للتعليم العالى، وأسامة محمد العبد المرشح وزيرا للأوقاف، والمهندس اسامة كمال المرشح وزيرا للبترول، والمهندس هاني محمود المرشح وزيرا للاتصالات، وهشام زعزوع المرشح زيرا للسياحة.

وكان الدكتور هشام قنديل قد استقبل صباح اليوم خمس شخصيات أخرى وذلك من ضمن أكثر من 60 شخصية التقاها على مدى الايام الماضية.

كما استقبل الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف بعد ظهر اليوم اللواء أحمد جمال الدين الذى تم تكليفه بحقيبة وزارة الداخلية.

وصرح جمال الدين عقب اللقاء بأنه إلتقى أمس بالرئيس محمد مرسى والذى أطلعه على رؤيته للمرحلة القادمة.
وأوضح جمال الدين أن الفترة القادمة تحتاج إلى تكاتف الجميع ـ الحكومة والمواطنين ـ فى هذه الظروف التى تمر بها مصر والتى تحتاج فيها البلاد إلى الاستقرار.

وقال الوزير المكلف "ندرك حجم المسئولية والظروف الصعبة التى تمر بها البلاد"، مضيفا أن وزارة الداخلية بكافة أفرادها سيعملون خلال الفترة القادمة كفريق واحد، وأنه سيستمر فى بذل الجهود مع التأكيد على حرية الرأى والتعبير بما لا يهدد أمن المواطنين.

وأكد أنه سيتم مواجهة قطع الطرق وزعزعة الأمن بكل حزم وبالقانون، مشيرا إلى أنه سيعمل أيضا على تلبية طموحات أبناء جهاز الشرطة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات