close menu

أمير الشرقية يوجه بالتحقيق في وفاة شاب صعقاً بكورنيش الدمام

أمير الشرقية يوجه بالتحقيق في وفاة شاب صعقاً بكورنيش الدمام
المصدر:
أخبار24

وجه أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، بتشكيل لجنة للتحقيق في حادث وفاة الشاب علي جمعة السالم نتيجة صعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة على كورنيش الدمام، مطالبا بتحديد الجهة المسؤولة لمحاسبتها.

وأجرى أمير الشرقية، اتصالاً هاتفياً بوالد المتوفى جمعة السالم قدم خلاله تعازيه له، وكان الشاب السالم "21 عاماً ويعمل في إحدى الشركات التابعة لميناء الملك عبد العزيز"، قد لقي مصرعه في الواجهة البحرية بكورنيش الدمام، أمام أعين أصدقائه بعد اقترابه من عمود إنارة.

 وكشف التقرير الطبي المبدئي الصادر عن المستشفى أن وفاة الشاب جاءت نتيجة تعرضه للكهرباء، فيما اتهم والده الجهات المعنية بالإهمال الذي تسبب في اغتيال نجله، وصرح بانه سيتقدم ببلاغ لفتح تحقيق في ملابسات الحادث، حتى لا يقع المزيد من الضحايا، مستغربا ترك أعمدة الإنارة بلا رقابة لتحصد الأرواح.

 من جهته، أوضح مصدر في أمانة المنطقة الشرقية علمهم بوقوع حادث الوفاة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا انه تم تمشيط المنطقة التي وقع فيها الحادث ولم يتم العثور على أي تماس كهربائي في أعمدة الإنارة، مضيفا أن الأمانة قامت بالاتصال بالشرطة والدفاع المدني والهلال الأحمر للتأكد من الخبر، لكن لم يتم التوصل إلى إجابة حتى الآن.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات