close menu

الامارات وقطر والبحرين تدعو رعايها الى مغادرة لبنان فورا

الامارات وقطر والبحرين تدعو رعايها الى مغادرة لبنان فورا
المصدر:
أخبار 24

دعت كل من  الامارات وقطر والبحرين جميع رعاياها الى مغادرة لبنان فورا  وذلك على خلفية إعلان عشيرة لبنانية عن خطف أكثر من 20 عنصرا من الجيش السوري الحر مع سعودي وتركي في لبنان.

وفي اعلان سابق دعا سعادة جمعة مبارك الجنيبي وكيل وزارة الخارجية مواطني الامارات الى عدم السفر الى الجمهورية اللبنانية  في الوقت الحاضر كما طلب من جميع مواطني الدولة الموجودين في لبنان بضرورة مغادرته فورا .

وقال ان هذا التحذير يأتي بعد تلقي سفارة الدولة في بيروت معلومات عن استهداف مواطني دولة الامارات ونتيجة للظروف السياسية الصعبة والحساسة المحيطة بلبنان .  

 من جهتها دعت وزارة الخارجية كافة المواطنين المتواجدين بالجمهورية اللبنانية  الى مغادرتها فورا وذلك لتردي الأوضاع الأمنية هناك مما قد يعرض حياتهم للخطر ، محذرة اياهم من عدم السفر الى هناك او التوجه الى مناطق التوترات والتهديدات.

ووضعت الوزارة ارقاما هاتفية  في خدمة رعاياها ، داعية اياهم الى الاتصال  بسفارة مملكة البحرين بالمملكة الأردنية الهاشمية في حال حاجتهم الى المساعدة.

يذكر ان السعودية هي الاخرى قد بادرت في وقت سابق من نهار امس الى مطالبة رعاياها بمغادرة لبنان فورا وعدم السفر الى هناك الى حين اشعار اخر.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات