close menu

ماتورانا: سنكسب الهلال.. ونعيد أمجاد النصر

ماتورانا: سنكسب الهلال.. ونعيد أمجاد النصر
المصدر:
الجزيرة أونلاين

أبدى مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم فرانشيسكو ماتورانا، ثقته في قدرة فريقه غدا على كسب الهلال في الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين، وحصد النقاط الثلاث، مؤكدا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم رفقة اللاعب شايع شراحيلي، أنه يريد "كسب الهلال وإعادة أمجاد النصر".

وأوضح ماتورانا الذي بدا واثقا من قدرة لاعبيه على تقديم المستوى المأمول منهم، والفوز باللقاء، أنهم أنهوا استعداداتهم على أكمل وجه، ويرى أنهم قادرين على الفوز، لوجود كافة العوامل التي تساعدهم على تخطي مواجهة (الديربي) بنجاح.

وحول تأثير غياب حسني عبدربه عن اللقاء، قال ماتورانا، أنه يعتمد على قائمة تضم 26 لاعبا، وليس 11 فقط، لذلك فإن البديل الجاهز متواجد لدى النصر، موضحا في الوقت نفسه أن غياب عبدربه قد يكون مؤثر، ولكن ليس بالشكل الذي تحدث عنه البعض.

وشدّد ماتورانا على أن النصر في الوقت الراهن "مختلف" حيث بدأ يسير بالطريق الصحيح، ويحقق النتائج المرضية، وأن السبب في ذلك يعود إلى التطور الكبير في مستويات اللاعبين، والإنسجام المتواجد بينهم وبين الجهاز الفني.

من جهته قال شايع شراحيلي أن اللاعبين سيطبقون غدا، ما طلبه منهم المدرب، وأنهم اختتموا استعداداتهم، والطريقة التي سيلعبون بها غدا، واضحة جدا بالنسبة لهم، واعدا في ختام حديثه الجماهير النصراوية بتقديم المستوى الذي يرضي طموحاتهم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات