close menu

مصرع رجل أعمال سعودي وإصابة رفيقه على يد مجهولين بالأردن

مصرع رجل أعمال سعودي وإصابة رفيقه على يد مجهولين بالأردن
المصدر:
أخبار 24

لقى رجل أعمال سعودي مصرعه فيما أصيب زميل له أمس الثلاثاء في بادية الأزرق (جنوب العاصمة الأردنية عمان) على يد مجهولين أطلقوا عليهما طلقات نارية واستخدموا أسلحة بيضاء قبل أن يستولوا على سيارتهما من نوع جيب موديل 2012.

وأوضح نائب السفير السعودي لدى الأردن حمد الهاجري أن السفارة تبلغت بالحادثة من أجهزة الأمن الأردنية، مؤكداً وفاة مواطن وإصابة آخر نقل إلى المستشفى، حيث يخضع للعناية الطبية حاليا، فيما تتابع السفارة بدورها الحادثة.

وبحسب موقع الجزيرة أونلاين فقد انتقل عدد من المسؤولين الأمنيين الأردنيين إلى موقع الحادث، وفرضوا نقاط تفتيش وتم التعميم عن المركبة التي سرقها الجناة، فيما تم أخذ بعض المعلومات من المصاب (ر. ن. الشراري) عن العصابة وعدد أفرادها.

وكان بيان للشرطة الأردنية أمس قد لفت الى أن شخصاً من جنسية عربية لقي مصرعه في منطقة الأزرق فجرا بعد طعنه بأداة حادة من قبل مجهول، موضحا أن المغدور قدم إلى الأردن مساء أمس الأول بواسطة مركبته الخاصة عن طريق حدود العمري برفقة أربعة أشخاص حيث تناولوا عشاءهم بالقرب من إحدى الاستراحات في منطقة الأزرق، وعند الثانية من صباح أمس عاد ثلاثة منهم إلى بلادهم وبقي المغدور وشخص آخر من نفس الجنسية، وقررا المبيت بالعراء بمكان يبعد حوالي 500م عن الاستراحة، حيث قام المغدور بالمبيت خارج المركبة فيما خلد الآخر للنوم داخلها.

واضاف البيان ان الشخص الآخر (المصاب) افاد بأنه عند الساعة الخامسة من صباح أمس سمع صوتاً خارج المركبة وعند استيقاظه وجد أحد الأشخاص يطرق زجاج المركبة بقوة، وطلب منه النزول وإعطاءه المفتاح حيث سرقها، ليكتشف بعدها أن صديقه تعرض للطعن، فأسرع إلى الاستراحات المجاورة لطلب النجدة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات