close menu

اعتقال طالب سعودي بأمريكا لاختراقه بريد المطربة الأمريكية "سكاي فيريرا"

اعتقال طالب سعودي بأمريكا لاختراقه بريد المطربة الأمريكية "سكاي فيريرا"
المصدر:
أخبار 24

اعتقلت الشرطة في ولاية بوسطن الأمريكية طالباً سعودياً وذلك على إثر شكوى قدمها للمحكمة الفيدراليية بمنهاتن محامي المغنية الأمريكية سكاي فيريرا، بتهمة اختراق البريد الإلكتروني للمغنية، وسرقة ملفات موسيقية ومقطوعات وأغاني لم تطرح للجمهور بعد ونشرها على الإنترنت.

ووجهت الشرطة للطالب تهمة استخدام الإنترنت لسرقة وإطلاق فيديوهات وأغان غير مطروحة للمؤلفة والمطربة الأمريكية "سكاي فيريرا"، وفقاً لصحيفة "الوطن".

وبحسب صحيفة نيويورك بوست الأمريكية فإن الطالب السعودي كان يدير موقعاً إلكترونياً مكرسا لـ "فيريرا" وحدها، واستطاع اختراق بريدها الإلكتروني وحسابها على موقع "فيس بوك" ليسرق أعمالها، والتي تسربت في وقت لاحق إلى تويتر واليوتيوب.

يذكر أن الطالب يدرس في جامعة نورث ايسترن، وتم الحصول على تسجيل مصور عبر جهاز المباحث الفيدرالية "FBI" يظهر فيه الطالب وأحد مساعدي فريرا في منهاتن في محاولة منه للتواصل مع الضحية.

من ناحية أخرى، أوضح محامي المطربة الأمريكية هيلث كليف، أن فيريرا أصبحت مرتاحة تماماً بعد اعتقال الطالب، الذي سبب لها الكثير من الأذى، حيث إنه أزعجها لسنوات، مضيفاً أن الموسيقى المسربة تضمنت أعمالاً غير مكتملة، وبعض الأغاني التي نشرها لم تكن لترى النور في يوم من الأيام.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات