close menu

مجهول يغلق طريقاً بعسير لإجبار "النقل" على سفلتته

مجهول يغلق طريقاً بعسير لإجبار "النقل" على سفلتته
المصدر:
أخبار 24

تسبب مجهول في حرمان الطلاب والمعلمين بقرية راكة التابعة لمركز عمق بعسير من الوصول إلى مدارسهم صباح أمس بعدما أغلق الطريق بوضع إحدى آليات وزارة النقل في منطقة ضيقة من الطريق لإقفاله، وكتب عليها "يمنع الدوام حتى سفلتة الخط ابتداء من اليوم".

وجاء هذا التصرف من المواطن احتجاجاً على عدم تجاوب الوزارة مع مطالب الأهالي بالقرية بسفلتة الطريق.
من جانبها، باشرت الأجهزة الأمنية الموقع فور تلقيها بلاغاً من بعض المتضررين، حيث تم أخذ البصمات اللازمة بعد فتح الطريق بحضور مندوب من فرع إدارة الطرق والنقل وما زالت التحريات جارية لمعرفة الفاعل.

الجدير بالذكر أن عددا من المعلمين والمعلمات من خارج قرية راكة كانوا في طريقهم إلى أداء عملهم بالقرية إلا أنهم فوجئوا بإغلاق الطريق بواسطة إحدى معدات وزارة الطرق والنقل، ووجدوا على إحدى إطاراتها لوحة كُتبت عليها العبارة سابقة الذكر والتي اختتمها صاحبها بعبارة "عزيزي سالك الخط", فيما كتب على الآلية نفسها جملة "في حالة عدم السفلتة يتم المسح أسبوعياً، الرجاء النظر في الموضوع".

وأوضح أحد سكان قرية راكة بحسب صحيفة "سبق" أن الأهالي كانوا قد قدموا عدة مطالب إلى فرع وزارة الطرق بعسير لسفلتة طريقهم الواصل بين مركز الصوالحة وقريتهم بطول 18 كلم، إلا إنه لم يتم التجاوب مع مساعيهم ومطالبهم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات