close menu

"إدارية جدة" تواجه أميناً سابقاً برجل أعمال متورطَين بكارثة السيول.. الثلاثاء

"إدارية جدة" تواجه أميناً سابقاً برجل أعمال متورطَين بكارثة السيول.. الثلاثاء
المصدر:
أخبار 24

تواجه الدائرة الجزائية الثالثة في المحكمة الإدارية بجدة بعد غدٍ الثلاثاء أمينا سابقا برجل أعمال تربطه بالأمين قرابة وكلاهما متهم في كارثة سيول جدة.

وتأتي المواجهة بطلب من القاضي لمثول رجل الأعمال (الذي يقضي عقوبة السجن في قضية أخرى) ولم يحضر الجلسات السابقة ليدلي بأقواله، رداً على ما ذكره الأمين من كيدية اعترافات رجل الأعمال ووشايته به.

وتوقعت مصادر أن تسفر المواجهة عن كشف ملابسات كثير من الاتهامات التي تطال الأمين السابق والمتعلقة بقضايا رشوة واستغلال وظيفته والاشتغال بالتجارة وإجازة مخطط أم الخير الذي يقع في مجاري سيول.

ووفقاً لموقع "الرياض نت"، فسيمثل كذلك مساعد الأمين السابق في القضية ذاتها، إضافة إلى رجل أعمال متهم بتقديم رشوة 5 ملايين ريال للأمين السابق مقابل اعتماد زيادة أدوار في أحد المخططات بوسط جدة.

الجدير بالذكر أن آخر جلسة لمحاكمة الأمين ومساعده ورجل الأعمال كانت قد عقدت في العاشر من رمضان وشهدت إنكار المتهمين لاعترافاتهم السابقة، في حين أقر الأمين بدخوله بمبلغ 5 ملايين ريال كمساهمة عقارية مع رجل الأعمال المتهم، نافيا اعتماده مخطط أم الخير، حيث أوضح أن دور الأمانة هو تحديد احتياج المخطط من مشاريع مجاري السيول.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات