close menu

جدة: ضبط جملة من المخالفات الصحية والتنظيمية داخل مصنع ألبان "شهير"

جدة: ضبط جملة من المخالفات الصحية والتنظيمية داخل مصنع ألبان "شهير"
المصدر:
أخبار24

ضبطت أمانة محافظة جدة، عددا من المخالفات الصحية والتجاوزات التنظيمية، داخل مصنع للألبان واللحوم، وصفته بـ"الشهير"، على مستوى البلاد، وتمثلت المخالفات في وجود عدد من المصانع المخالفة والغير مرخصة، داخل المصنع الأم، إضافة إلى جملة من المخالفات الصحية.

وقال رئيس بلدية الجامعة الفرعية المهندس حسن غنيم، حيث وقعت المخالفات بنطاق فرعه، إن المخالفات المضبوطة شملت وجود ورشة للسيارات، وعدد من المصانع داخل المصنع وهي "مصنع الألبان، مصنع اللحوم، مصنع الآيس كريم، مصنع الحلاوة، ومصنعان للمربي والكاتشب"، وهي نشاطات لا يوجد لها تراخيص نظامية لممارستها في الموقع".

وذكر المهندس غنيم، أن المصنع يمتلك عددا من التراخيص الصناعية دون تحديد موقع ممارسة النشاط، كما أن تصريح البناء الذي تم تزويد مراقبي البلدية به عبارة عن بناء سكني دورين فقط، مشيرا إلى أنه تم رصد عدد كبير من مخالفات التخزين والاشتراطات الصحية في المواقع المخالفة.

وبين أنه تم إغلاق كافة المصانع والمستودعات غير المرخصة وإغلاق ورشة السيارات الداخلية، مع إشعار القائمين عليها بإيقاف العمل بجميع المصانع المخالفة ومراجعة البلدية الفرعية، كما طبق على جميع المخالفات لائحة الجزاءات والغرامات بحدها الأعلى ويجري حاليا استكمال الإجراءات النظامية حتى يتم تصحيح تلك المخالفات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات