close menu

جوازات جدة: ضبط 125 مخالفا والإطاحة بـ 6 متسترين بالرحاب وبني مالك

جوازات جدة: ضبط 125 مخالفا والإطاحة بـ 6 متسترين بالرحاب وبني مالك
المصدر:
المدينة

ضبطت دوريات الجوازات بجدة خلال حملتها التفتيشية 125 مخالفا ومخالفة لنظام الإقامة والعمل في حي الرحاب وبني مالك من بينهم خادمات هاربات من مكفوليهم، تستر عليهم 6 أشخاص من بنى جلدتهم في أحواش ومنازل شعبية عن طريق تأجيرهم غرف حيث تم ضبطهم خلال الحملة.

وكانت الحملة التفتيشية قد بدأت في ساعات الليل الأخيرة بعد عملية رصد وجمع المعلومات من قبل فرق البحث والتحري في الجوازات والتي رصدت تواجد عدد من مخالفي نظام الإقامة من الوافدين ومن المتسترين عليهم في المنازل ضبط «6» أشخاص من المتسترين على وافدين في منازل وأحواش شعبية بعد أن قاموا بإيوائهم وتأجيرهم تلك الغرف من وافدين آخرين من بني جنسيتهم، مع قيامهم بتشغيلهم والسمسرة عليهم في هذا المجال.

الناطق الإعلامي لجوازات منطقة مكة المكرمة المقدم محمد عبدالله الحسين قال إنه تم إحالة جميع المقبوض عليهم لإدارة الوافدين بجدة لإكمال اللازم وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحقهم واستكمال إجراءات التحقيق معهم.

مشير إلى أنه بعد عرضهم على نظام الخصائص الحيوية «البصمة» سوف يتم التعرف من خلاله على الأشخاص الهاربين والهاربات من كفلائهم والمتغيبين عن العمل وكذلك المطلوبين لجهات أخرى، تابع الحملة قائد دوريات الجوازات بمنطقة مكة المكرمة العقيد عبدالكريم الروقي كما قادها ميدانيا المقدم محمد الشهري.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات