close menu

أحمدي نجاد يقول إن حربا خفية و شاملة تشن ضد إيران

أحمدي نجاد يقول إن حربا خفية و شاملة تشن ضد إيران
المصدر:
وكالات

 قال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، اليوم الثلاثاء، إن هناك حرباً خفية وشاملة تشن عالمياً ضد بلاده، مشددا على أن إيران لا تهزها التهديدات "الخاوية" التي تطلقها إسرائيل وأن لديها من العملة الصعبة ما يسد الحاجة.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن أحمدي نجاد، قوله بمؤتمر صحافي في طهران، إن هناك "حرباً خفية وشاملة تشن على مستوى العالم ضد البلاد"، مشددا على أن إيران "دولة عظمى لا تهتز بالتهديدات الخاوية التي يطلقها كيان الاحتلال الإسرائيلي".

وأضاف ان "العالم يعيش على أعتاب تطورات كبيرة"، مشيرا إلى ان حركة الشعب الإيراني تجاه التطورات حركة سريعة وانه يلعب دورا كبيرا لإحلال الأمن في العالم.

ودعا الى البحث عن إدارة مشتركة للعالم للرد على تهديدات إسرائيل، واعتبر "أن المشكلة تتمثل في الإدارة العالمية التي تسمح للكيان الإسرائيلي أن يهدد الآخرين".

وأكد على أن الشعب الإيراني لا يشعر بأدنى قلق، وهو يعلم بمدى قدرة إسرائيل المزيفة التي تطلق التهديدات، معتبرا أن "من يظن انه يستطيع المغامرة بشن عدوان على إيران هو مخطئ".

وقال احمدي نجاد إن "القوى المتغطرسة تتصدى للشعب الإيراني منذ أكثر من 60 عاما.. والشعب الإيراني سيتفوق على الظروف الصعبة التي يمر بها وسيخرج مرفوع الرأس من كل التحديات رغم أن العدو يريد الانتقام منه".

وفي الشأن الاقتصادي، شدد الرئيس الإيراني على انه لا يوجد نقص في العملة الصعبة بالسوق وان "إيران لديها من العملة الصعبة ما يسد الحاجة.. وما تشهده البلاد هو حرب نفسية يشنها الأعداء".

وأشار الى ان تغيرات العملة الصعبة ليست وليدة اليوم، وان هناك عاملان خارجي وداخلي وراء ارتفاع أسعار العملات الصعبة في السوق، مؤكدا انه سيتم تفادي تقليل المبيعات النفطية جراء الحظر المفروض على البلاد.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات