close menu

500 ريال لصورة مع حلا الترك تثير سخرية الجمهور السعودي

500 ريال لصورة مع حلا الترك تثير سخرية الجمهور السعودي
المصدر:
أخبار24

أثارت محاولة والد المطربة البحرينية الصغيرة حلا الترك استغلال شهرة ابنته ومطالبته بمقابل مالي قبل التقاط أي من الجماهير صوراً معها سخرية وتندر الكثير من الحضور.

وكان والد الطفلة البحرينية قد طالب المعجبين بابنته من الجمهور السعودي بدفع 500 ريال نظير التقاط الصور التذكارية معها حين حلت ضيفة على مدينة جدة، ما دفع الكثيرين إلى رفض الدفع رغم شعبيتها الواسعة هناك.

وأوضح عدد من الجمهور الحاضر بحسب مجلة "أنا زهرة" أنّ والد ترك كان يتجول بها في عدد من المولات بجدة، وإذا تقدّم أحد للتصوير معها كان الأب يشترط عليه دفع مبلغ مالي، ما أشعل التعليقات المضحكة من بينها "لا تكون ابنتك كيم كاردشيان" أو "نعطيك شكولاته مقابل تصوير"، ما استفز الوالد الذي كاد يدخل في مهاترات مع الكثيرين.

ووفقاً لمصدر بـ"بلاتينيوم ريكوردز"، فقد طلبت إدارة الشركة من والد المطربة الصغيرة استخدام أسلوب لائق في التفاهم مع الجمهور وعدم اتخاذ أي خطوة تؤدي إلى تقليص شعبية ابنته.

الجدير بالذكر أن حلا تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة خصوصاً في الخليج، إذ يتجاوز عدد مشاهدي أعمالها على "يوتيوب" 13 مليون مشاهد، وهو رقم لم تحققه الكثير من النجمات كأحلام على مستوى الخليج أو نجوى كرم على مستوى العرب.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات