close menu

بدء محاكمة المتورطين في تنصير فتاة الخبر

بدء محاكمة المتورطين في تنصير فتاة الخبر
المصدر:
أخبار 24

نظرت المحكمة الجزئية بمحافظة الخبر أمس قضية تنصير فتاة الخبر، والتي هربت بمساعدة مقيم لبناني ومواطن قاما بتحريضها على التنصير وسهلا لها عملية الهروب.

وقدم محامي أسرة فتاة الخبر حمود الخالدي، الأدلة والشواهد التي تؤكد أن المُتهم اللبناني كان عنصرا رئيسيا في تنصير الفتاة، والتأثير عليها، وذلك من خلال الحوارات التي كانت تدور بينهما عن الديانة المسيحية. لافتا إلى أن القاضي قام بتحرير الدعوى، واعتبرها مستقلة، وتقسيم القضية إلى أجزاء، للبت فيها من خلال الفروع وليس مجملها. وذلك وفقأ لـ " الحياة ".

وكان محامي المُتهم اللبناني، قد رفض الاتهامات الموجهة إلى موكله، مؤكدا أن الحوارات التي كانت تدور مع الفتاة عن الديانة المسيحية، كانت من طرفها فقط.

وفي السياق ذاته.. بين الخالدي أن المحكمة وافقت على إرسال خطاب إلى هيئة الرقابة والتحقيق، المختصة بشؤون التزوير والغش، واستغلال النفوذ؛ للتأكد من الدعوى الموجهة ضد المواطن السعودي المُتهم بمساعدة الفتاة باستخراج تصاريح لها ومساعدتها على الهروب إلى الخارج، لافتا إلى أن القاضي طلب حضور المتهم مع محاميه في الجلسة المقبلة، والتي تم تحديدها يــوم الســـبت المقبل.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات