close menu

إلغاء مئات الرحلات وإيقاف شبكة المترو في نيويورك تحسبا لإعصار "ساندي"

إلغاء مئات الرحلات وإيقاف شبكة المترو في نيويورك تحسبا لإعصار "ساندي"
المصدر:
أخبار 24

تم ، الأحد، إلغاء مئات الرحلات عبر العديد من المطارات الأميركية خاصة تلك الواقعة بمدينة نيويورك، تحسبا لوصول الإعصار "ساندي" المرتقب اليوم إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة، كما أغلقت وسائل النقل العام وفق ما أعلنت عنه السلطات المحلية.

ونقلت "فرنس برس" عن حاكم نيويورك اندرو كومو، انه ستغلق شبكة النقل العام بما يشمل المترو اعتبارا من الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت غرينيتش تحسبا لوصول الإعصار إلى منطقة بين ديلاوير ونيوجرزي، وبالإضافة والى جانب المترو الذي يعد الأكثر استخداما في مدينة تحصي ثمانية ملايين شخص، فانه سيتم اغلاق المنتزهات والشواطئ بعد ظهر الأحد.

و استنادا إلى المصدر نفسه ستبقى مطارات نيويورك مفتوحة اليوم، غير أن مصلحة الطيران حذرت المسافرين من احتمال حصول اضطراب كبير في حركة الطيران، مشيرة إلى أن شركة الخطوط الجوية الفرنسية ألغت كل رحلاتها إلى نيويورك وواشنطن الاثنين.

يذكر أن الإعصار ساندي الذي يتقدم من فوق المحيط الأطلسي، من الفئة الأولى على مقياس سافير-سمبسون المؤلف من خمس فئات، ويتجه بسرعة كبرى تبلغ 800 كلم في الساعة بحسب المركز الوطني للأعاصير الذي يوجد مقره في ميامي.

ومن المرتقب أن يضرب الاثنين أو الثلاثاء ثلث الأراضي الأميركية من ولايتي كارولاينا (شرق) إلى الولايات الشمالية الشرقية وأراضي الداخل حتى اوهايو، وان يبلغ مطلع الأسبوع المقبل ولايات فرجينيا وويست فرجينيا وبنسلفانيا ونيويورك ونيوجرزي وكونتيكتكت وماساتشوستس الساحلية وحتى اوهايو في الداخل.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات