close menu

"المدنية" تنفي اعتماد 6 آلاف وظيفة لخريجي "الصحية"

"المدنية" تنفي اعتماد 6 آلاف وظيفة لخريجي "الصحية"
المصدر:
أخبار 24

نفى مسؤول في وزارة الخدمة المدنية، ما أوردته صحيفة محلية الأحد الماضي، عن انتهاء اللجنة المتخصصة ببحث توظيف خريجي المعاهد الصحية من إيجاد 6 آلاف وظيفة حكومية، ينتظر أن يتم اعتمادها قريبا، بحسب حديث ممثل الخريجين، بعد لقائه الوزير.

وقال المتحدث الرسمي بوزارة "الخدمة"، عبد العزيز الخنين عبر حسابه في "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، "ما نشر بجريدة (الوطن) نقلا عن أحد خريجي الدبلومات الصحية أن وزير الخدمة المدنية، وعد بإحداث ٦٠٠٠ وظيفة، لا صحة له ومع تقديري للوطن، وما آفة الأخبار إلا رواتها".

وكانت "الوطن"، نقلت عن ممثل خريجي المعاهد الصحية تركي العتيبي، قوله :"إن الوزير الدكتور عبد الرحمن البراك الذي التقاهم الأسبوع الماضي، أبلغهم أن اللجنة التحضيرية برئاسة مدير الشؤون الإدارية بوزارة الداخلية، انتهت من إيجاد الوظائف الحكومية لستة آلاف من الخريجين الصحيين، وأنها تنتظر الاعتماد حاليا على طاولة اللجنة الوزارية".

وأوردت الصحيفة في خبرها أنها سعت للحصول على تعليق من متحدث الوزارة عبدالعزيز الخنين، للتأكد من صحة ما ذهب إليه الخريجون من نتائج مقابلتهم للوزير، إلا أنه لم يرد على الاتصال أو رسائل الجوال.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات