close menu

فصائل غزة تطلق الصواريخ والقسام تقصف تل أبيب للمرة الرابعة

فصائل غزة تطلق الصواريخ والقسام تقصف تل أبيب للمرة الرابعة
المصدر:
ا ش ا

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الذراع المسلح لحركة حماس، مساء اليوم الخميس عن قصف مدينة تل أبيب للمرة الرابعة بصاروخ محلى الصنع، كما قصفت عدة مواقع عسكرية إسرائيلية ومستوطنات على الحدود مع القطاع بعشرات الصواريخ.

ومن جانبها أعلنت سرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامى، عن قصف مستوطنة "أشكول" بصاروخين وموقع "صوفا" العسكرى بصاروخى 107.

كما قصفت السرايا مدينة "عسقلان" بصاروخ جراد وموقع "إسناد صوفا" و"حوليت"، ومستوطنة "سديروت" بـ8 صواريخ 107.

ومن جهتها قصفت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة قاعدة التنصت أوريم التابعة للوحدة 8200 بصاروخ جراد، ومستوطنة "مفتاحيم"، فيما قصفت كتائب المجاهدين مستوطنة "ياد مردخاى" بصاروخى 107.

وأعلنت كتائب الناصر صلاح الدين عن قصف مدينة بئر السبع بصاروخ "ناصر 5"، وأعلن جيش الاحتلال عن إصابة ثلاثة من جنوده جراء سقوط قذيفة هاون على موقع "صوفا" العسكرى شرق مدينة رفح.

وأشارت الكتائب إلى أن أكثر من 180 صاروخا أطلق من قطاع غزة نحو الجنوب منذ مساء أمس، موضحة أن 45 صاروخا من هذه الصواريخ أطلقت نحو مدينة بئر السبع التى تبعد عن القطاع 40 كيلومترا.

وأعلن الجيش الإسرائيلى أن صاروخا أطلق من قطاع غزة سقط فى منطقة ريشون لتسيون التى تبعد حوالى 15 كيلومترا جنوب شرق تل أبيب، بدون أن يسفر عن أضرار أو إصابات.

وقالت متحدثة باسم الجيش "سقط صاروخ فى حقل مفتوح فى منطقة ريشون لتسيون، ولم تقع أضرار أو إصابات" وتبعد ريشون لتسيون حوالى 50 كيلومترا شمال قطاع غزة.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات